منوعات

الاسواق المصرية مابين فيرس كورونا وجشع التجار

كتبت ليلى ابو الوفا


ما هو دور الحكومة واجهزة الدولة غي مراقبة الاسواق المصرية والحد من جشع التجار ففي ظل تلك الازمة التي تمر بها البلاد نجد ان اسعار السلع والمواد الغذتئية وجميع انواع الخضار في ارتفاع ملحوظ مما يسبب ظغط كبير علي الاسر المصرية متوسطة الدخل نناشد اجهزة الدولة من مراقبة ومتابعة الاسواق المصرية رحمه بالمواطن المصري والاسر المصرية فلا نريد استغلال التجار للازمة والعمل بالمثل القائل مصائب قوم عند قوم فوائدة يجب ان نتكاتف ووتحد اهدافنا للخروج من هذة الازمة بامن وامان تحت شعار كلنا واحد يدا واحدة في محاربة فيرس كورونا
وفيرس غلاء الاسعار واستغلال التجار حفظ الله مصر وشعبها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق