مقالاات

استعداد ادارة جائزة ليبيا 6 لحفل التتويج والتكريم

استعداد ادارة جائزة ليبيا 6 لحفل التتويج والتكريم

دكتورة : ندى نوري

فالتحيا بلادنا شابة دائما في بادرة تشير الى ان بلادنا الحبيبة لا تقبل الا بان تكون دائما شابة يشع منها نور العافية والاستمرار في طريق النمو والتواصل والانفتاح على العالم من حولها لتخبره عن كم هي عصية على الانكسار أو الرضوخ لما يعكر صفو اراداتها بالاستمرار في طريق التقدم.

وكان الحدث الأكبر والأكثر تعبيرا في ذلك هو ذلك الحدث الثقافي المهنى المجتمعي الأهلي والذى يتولى متابعته والقيام على تنظيمه وادارته مجلس إدارة جائزة ليبيا الدولية للإبداع والتميز وهو حفل التتويج والتكريم السنوي الكبير لحصاد 2020 والذى يسعى الى ابراز افضل مائة

وعشرون متميز ومبدع على مستوى ليبيا والوطن العربي في مختلف المجالات وذلك بتاريخ يوم الاحد الموافق 31/1/2021 بإذن الله في تمام الساعة العاشرة صباحا بقاعة كريستال للمناسبات والتي تعد احد اهم القاعات التي تستقبل مثل هذه الاحداث المهمة والمناسبات المختلفة والكائنة بمنطقة وبلدية سوق الجمعة بالعاصمة الليبية طرابلس .

وهي المستضيف الرسمي للجائزة للعام الثالث على التوالي. – وبتلك المناسبة نتقدم بالشكر لجميع الرعاة لهذا الجدث الهام والذي يشارك في ظهور ليبيا بثوبها المشع بالأمل وهم على التوالي:

الراعي والمنظم الرسمي للجائزة: شركة القناة للخدمات الاعلامية والتدريب والاستشارات بالتعاون مع مؤسسة الوليد الدولية للتنمية والتطوير والاعمال الخيرية – الراعي الفضي: مركز زكريا التخصصي للعلاج الطبيعي الراعي الذهبي: شركة عالم النحل (أبناء الاربد) تحت اشراف دكتور أمين الاربد 

على ان يكون كلا من الراعي الماسي والراعي البرونزي لهذا الحدث والذي يقام للسنة السادسة على التوالي مفاجأة بكل المقاييس بحيث لم يتم الإعلان عنهما حتى تاريخ كتابة هذا المقال مما يزيدنا شوقا لمعرفة من سينال شرف رعاية هذا الحدث العظيم الذي يمثل وجها مشرقا لبلادنا الحبيبة ليبيا. 

ونحن من خلال هذا المقال أردنا تسجيل مدى سعادتنا بهذا الحدث الكبير والذي يشعرنا دائما بان ليبيا هي الوطن الغالي ومنبرا دائما للتميز وتسعى دائما لإبراز هؤلاء المتميزين لتحفيز الشباب على التميز في جميع المجالات. هنيئا لنا بلادنا ليبيا الحبيبة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق